الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تطلق برنامج تحسين بيئة العمل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تطلق برنامج تحسين بيئة العمل ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تطلق برنامج تحسين بيئة العمل - اخبار العصر - الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تطلق برنامج تحسين بيئة العمل.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - ضمن البرامج التطويرية للإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية، أطلقت إدارة المراكز الصحية برنامج "تحسين بيئة العمل" حيث يهدف هذا البرنامج التطويري إلى تحسين بيئة العمل وتطوير الأداء بالمراكز الصحية عبر فرق متخصصة وعمل التغيير الفوري بما يحقق مصلحة العمل ورضا المستفيد من الخدمة، كما يهدف البرنامج إلى قياس وتقييم مستويات الأداء فيها وإيجاد قناة اتصال ميدانية مباشرة مع تلك العيادات.

وتم خلال الشهر الماضي تطبيق البرنامج في العيادات الشاملة لقوى الأمن بالدمام وجدة وإعادة تنظيم بيئة العمل وتحسينها وشمل البرنامج التدريب على رأس العمل في تطبيق السياسات والإجراءات وتسهيل آلية الحصول على الرعاية الصحية في هذه العيادات.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تطلق برنامج تحسين بيئة العمل , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تطلق برنامج تحسين بيئة العمل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تطلق برنامج تحسين بيئة العمل

أخبار ذات صلة

0 تعليق