نصر الله يصاب بخيبة أمل في بيروت.. الحريري والبطريرك من الرياض يد واحدة 

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نصر الله يصاب بخيبة أمل في بيروت.. الحريري والبطريرك من الرياض يد واحدة  ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، نصر الله يصاب بخيبة أمل في بيروت.. الحريري والبطريرك من الرياض يد واحدة  - اخبار العصر - نصر الله يصاب بخيبة أمل في بيروت.. الحريري والبطريرك من الرياض يد واحدة .

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - ” حسن نصرالله يصاب بالخيبة في بيروت “.. هكذا علق الإعلامي والسياسي اللبناني جيري ماهر، عقب التقاء رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري بالبطريرك الماروني اللبناني بشارة الراعي، في السعودية.

وأثار اللقاء الذي جمع الحريري بالبطريرك، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في خضم الجدل الدائر حول الظروف المحيطة بالحريري.

وحسب موقع “سي إن إن” بالعربية، علق صاحب حساب حسام الدخيل قائلاً: “تتوقعون بعد هالصورة بيطلعون يقولون إن البطريرك محتجز مع الحريري وإلا مسوي زيارة للمعتقل الحريري؟”.

وزار البطريرك اللبناني بشارة بطرس الراعي السعودية، والتقى خلال زيارته كبار المسؤولين في السعودية، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، بحضور وزراء ومسؤولين كبار في الدولة، إضافة إلى التقائه رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر نصر الله يصاب بخيبة أمل في بيروت.. الحريري والبطريرك من الرياض يد واحدة  , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نصر الله يصاب بخيبة أمل في بيروت.. الحريري والبطريرك من الرياض يد واحدة  وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - نصر الله يصاب بخيبة أمل في بيروت.. الحريري والبطريرك من الرياض يد واحدة 

أخبار ذات صلة

0 تعليق