منع نقل الكفالة لهذه المهنة لمنع إيقاف رسوم المرافقين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر منع نقل الكفالة لهذه المهنة لمنع إيقاف رسوم المرافقين ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، منع نقل الكفالة لهذه المهنة لمنع إيقاف رسوم المرافقين - اخبار العصر - منع نقل الكفالة لهذه المهنة لمنع إيقاف رسوم المرافقين.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - منعت تعليمات المديرية العامة للجوازات، نقل كفالة المرافقين والتابعين إلى إحدى المهن، بعد ورود استفسارات في هذا الشأن، في إشارة إلى استمرار استحصال رسوم المرافقين لمن يُرفض نقل كفالته لهذه المهنة المُستفسَر عنها.

وسأل أحد المقيمين حساب "الجوازات" في موقع "تويتر"، عند الساعة 6:43 مساء الثلاثاء، وقال: "ماهي إجراءات نقل كفالة تابع طالب إلى سائق خاص؟".

وبعد نحو 4 ساعات، جاء الرد عند الساعة 10:34 مساء، كما يلي: "أهلا بك، التعليمات لا تسمح بذلك. شكرا لتواصلك".


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر منع نقل الكفالة لهذه المهنة لمنع إيقاف رسوم المرافقين , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن منع نقل الكفالة لهذه المهنة لمنع إيقاف رسوم المرافقين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - منع نقل الكفالة لهذه المهنة لمنع إيقاف رسوم المرافقين

أخبار ذات صلة

0 تعليق