مدير متحرش يطلب من موظفة علاقة محرمة ويهددها بالفصل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مدير متحرش يطلب من موظفة علاقة محرمة ويهددها بالفصل ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، مدير متحرش يطلب من موظفة علاقة محرمة ويهددها بالفصل - اخبار العصر - مدير متحرش يطلب من موظفة علاقة محرمة ويهددها بالفصل.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - تعرضت فتاة للابتزاز الجنسي من جانب مديرها في العمل، حيث طلب منها المدير عقد اجتماع مع الموظفات، فلما ذهبت لم تجد غيرها في المكتب؛ ليساومها المدير بخيارين إما أن تقيم معه علاقة محرمة وإما تترك العمل.

وأوضحت الفتاة وتدعى ” مرام محمد ” ، في مداخلة هاتفية مع برنامج ” سيدتي ” على قناة ” روتانا خليجية ” ، أنه بدأ يسألها عن الارتباط وسر رفضها، ثم وجه طلبه السابق، مشيرة إلى أنها تركت العمل فورا.

وأضافت ” مرام ” أن كثيرات من زميلاتها يتعرضن لمثل هذه المواقف؛ لكنهن لا يستطعن البوح أو الشكوى، تحسبًا لتداعيات ذلك.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مدير متحرش يطلب من موظفة علاقة محرمة ويهددها بالفصل , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مدير متحرش يطلب من موظفة علاقة محرمة ويهددها بالفصل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مدير متحرش يطلب من موظفة علاقة محرمة ويهددها بالفصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق