صحيفة سعودية تكشف سر خادمة المطار التي كان وداعها بالأحضان والدموع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صحيفة سعودية تكشف سر خادمة المطار التي كان وداعها بالأحضان والدموع ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صحيفة سعودية تكشف سر خادمة المطار التي كان وداعها بالأحضان والدموع، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان صحيفة سعودية تكشف سر خادمة المطار التي كان وداعها بالأحضان والدموع.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صحيفة سعودية تكشف سر خادمة المطار التي كان وداعها بالأحضان والدموع.

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو بشكل مكثف خلال الأيام الماضية، ظهرت فيه أسرة سعودية و هم يودعون سيدة مسنة تجلس على كرسي متحرك بالأحضان و الدموع، وقد التف حولهم المسافرين و هم يسجلون بكاميرات هواتفهم تلك اللحظات المؤثرة التي سالت فيها الدموع أثناء بكاءهم على فراق السيدة التي احتضنتهم بكل حب، ولم يكن أحد يعرف سر تلك السيدة التي اشتهرت إعلاميا بلقب “خادمة المطار”، حتى خرج أحد أفراد تلك الأسرة السعودية مؤكدا بأن كل ما سجلته عدسات الكاميرات و جاء في الفيديو كان حقيقيا و صحيحا بين أفراد الأسرة و سيدة ظلت تعمل لديهم ما يزيد عن 33 عاما و كانت لهم بمثابة الأم الثانية.

صحيفة سعودية تكشف سر خادمة المطار التي كان وداعها بالأحضان والدموع

تعود أحداث الواقعة بعد انتشار فيديو لأفراد أسرة ” العرفج” أثناء تواجدهم في المطار رجالا و نساء، و هم يدفعون كرسي متحرك تجلس عليه عاملة منزلية مسنة تدعى” حورية” وقد ظهرت عليهم علامات التأثر و الحزن و ظلوا يقبلون رأسها و يحتضنوها بكل حب، بينما أخذت هي تحتضنهم بمشاعر صادقة مملوءة بحنان الأم ، ومع التساؤلات التي انتشرت في مواقع التواصل و خصوصا موقع التغريدات” تويتر”، خرج ” عبدالله العرفج” ليكشف بأن هذه العاملة هي الأم الثانية التي تربى على يدها جميع أفراد الأسرة و ارتبطوا بها لمدة 33 عاما .

صحيفة سعودية تكشف سر خادمة المطار التي كان وداعها بالأحضان والدموع

 

اقرأ أيضا :::

أول تعليق من فندق مصري ردا على إدعاء شاب سعودي اهداء الفندق زجاجة خمر له مكآفأة

شاب سعودي يقوم بسكب القهوة الساخنة على عامل و رد فعل الشركة بعد بكاء العامل الذي أشعلت صورة بكاءه مواقع التواصل

صحيفة عكاظ تكشف النقاب عن سر خادمة المطار

وقد كشفت صحيفة عكاظ السعودية عن سر ارتباط العائلة بهذه السيدة التي لقبت باسم ” خادمة المطار”، حيث أشارت إلى أنها تعمل لدى الأسرة السعودية و تحديدا لدى الجد الكبير ” رشيد العرفج” منذ عام 1406هـ ، حيث كان الأطفال في المنزل تتراوح أعمارهم ما بين 6 – 8 سنوات، وتظل معهم منذ ذلك الحين حتى 33 عاما كانت فيها أما حنون ارتبط بها الجميع.

وتشير الصحيفة إلى أن العاملة المنزلية ” حورية” كانت تسافر إلى بلدها في إجازات ، لتعود بعدها لتكمل رحاة عملها مع الأسرة حتى وصلت إلى هذه السن و فضلت أن تغادر بشكل نهائي إلى بلدها لتستقر في منزلها و بين أفراد عائلتها و هو ما تسبب في حزن كبير لأفراد أسرة ” العرفج” الذين انطلقوا معها إلى المطار لوداعها في هذا المشهد المؤثر الحزين.

صحيفة سعودية تكشف سر خادمة المطار التي كان وداعها بالأحضان والدموع
صحيفة سعودية تكشف سر خادمة المطار التي كان وداعها بالأحضان والدموع

 

اقرأ أيضا :::

شاب سعودي يشتري سيارة فيراري بمليون ريال من عائد اعلانات قناته على موقع اليوتيوب

تفاصيل جديدة في حادثة قتل التوأم السعودي لوالدتهما و اصابة الوالد في حي الحمراء بمدينة الرياض

أول تعليق من عائلة العرفج  ردا على انتشار الفيديو

وقد علق أحد أفراد أسرة العرفج أنهم لم يتوقعوا انتشار الفيديو بهذه الطريقة، وأن العائلة احتفظت بالفيديو كذكرى لحظة وداع تلك السيدة التي كانت أما لهم طوال 33 عاما، مؤكدا بأن جميع المشاعر التي ظهرت في الفيديو هي مشاعر حقيقية بسبب ارتباط جميع أفراد العائلة بالعاملة المنزلية “حورية”، وأنهم مازالوا في قمة الحزن بعد فراقها.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صحيفة سعودية تكشف سر خادمة المطار التي كان وداعها بالأحضان والدموع , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صحيفة سعودية تكشف سر خادمة المطار التي كان وداعها بالأحضان والدموع وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق