عاجل

الاستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة في نظام نور 1439 برقم الهوية وبدون تسجيل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الاستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة في نظام نور 1439 برقم الهوية وبدون تسجيل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الاستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة في نظام نور 1439 برقم الهوية وبدون تسجيل، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان الاستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة في نظام نور 1439 برقم الهوية وبدون تسجيل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الاستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة في نظام نور 1439 برقم الهوية وبدون تسجيل.

يعتبر الاستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة في نظام نور 1439 من أهم ما يبحث عنه المواطنون بالمملكة للتعرف على نتائج منتصف العام الدراسي 1439، وفي السطور القليلة القادمة نتعرف على طريقة التسجيل في موقع نظام نور بطريقتين أولها من خلال التسجيل في نظام نور، والطريقة الثانية الاستعلام عن  نتيجة المتوسط برقم الهوية ورقم السجل المدني، حيث اقتربت أعمال التصحيح من الانتهاء ليعقبها مرحلة رصد الدرجات واعتماد النتائج ومن ثم رفعها على موقع نظام نور التعليمي ليتمكن أولياء الأمور والطلاب من الحصول نتائجهم .

وكان وزير التربية والتعليم السيد العصيمي قد أعلن الأسبوع الماضي عن إمكانية حصول الطلاب في المرحلة الابتدائية على نتائجهم، بينما ينتظر الطلاب في المرحلة المتوسطة الإعلان عن نتائجهم على موقع نظام نور خلال الأيام القليلة القادمة، عقب انتهاء عمليات رصد الدرجات، لتبدأ بعدها عمليات البحث على الشبكة العنكبوتية عن طريقة الاستعلام عن على الدرجات.

الاستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة في نظام نور 1439 بدون تسجيل

يمكن لولي أمر الطالب أو الطلاب ذاتهم الاستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة في نظام نور عن طريق رابط التسجيل في موقع نظام نور، بالإضافة إلى رابط الدخول مباشرة برقم الهوية والسجل المدني بدون التسجيل في الموقع ذاته، ويمكن اتباعها من خلال الخطوات التالية .

1- الدخول على الموقع الرسمي لنظام نور بالضغط هنا

2- إضافة رقم الهوية

3- إضافة رمز التأكيد كما هو موضح بالصورة .

نتائج المرحلة المتوسطة في نظام نور

 

خطوات التسجيل في موقع نور الحصول على نتائج المرحلة المتوسطة 1439

قامت المملكة العربية السعودية بالإعلان عن طريقة أخرى للاستعلام عن نتائج من موقع نظام نور عن طريق التسجيل فيه، والحصول على رقم خاص بالطالب والخطوات هي .

  • الدخول على الموقع الرسمي للتسجيل في نظام نور .
  • تسجيل البيانات الخاصة بالطالب أو الطالبة .
  • تسجيل رقم الهوية الوطنية .
  • تسجيل رقم السجل المدني.
  • إدخال رمز التحقق.
  • الضغط على التالي وبذلك تكون انتهت عملية التسجيل مع الحصول على رقم خاص بالطالب والتعرف على النتائج بسهولة ويسر

طريقة الدخول على موقع نظام  نور

على المستخدم تسجيل البريد الإلكتروني بالإضافة إلى كلمة السر الخاصة به لكي يتمكن من الدخول إلى موقع نظام نور للحصول على النتائج ويتم توزيع تلك البيانات الخاصة بالطلاب في المدارس الملحقين بها.

روابط هامة توضيحية لنظام نور

أهم مميزات نظام نور:

يقدم نظام نور مجموعة من المميزات للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين بالإضافة إلى إدارة المدرسة بخلاف الإعلان عن نتائج الطلاب لجميع المراحل، فيمكن عن طريق موقع نظام نور تسجيل الطلاب بالصف الأول الابتدائي وهو الأمر الذي يساعد إدارة المدرسة على تسهيل عملية القبول وتسجيل الطلاب كما يمكن لأولياء الأمور التعرف على نتائج قبول أبنائهم إلكترونيا دون الحاجة إلى التوجه إلى المدرسة .

من خلال نظام نور يمكن لجميع طلاب المرحلة الابتدائية و الإعدادية و الثانوية العامة معرفة النتائج فور ظهورها، فهو يوفر على الطلاب و ذويهم الوقت و الجهد من أجل حصولهم على النتائج الخاصة بهم، خاصة و أن وزارة التعليم السعودية قد وضعت هذا العام تحديثات جديدة للأنظمة الإلكترونية الخاصة بموقع نظام نور، لضمان السهولة في حصول الطلاب و أولياء الأمور على النتائج، والاستفادة من كافة الخدمات الأخرى التي يقدمها برنامج نور.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الاستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة في نظام نور 1439 برقم الهوية وبدون تسجيل , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الاستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة في نظام نور 1439 برقم الهوية وبدون تسجيل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق