حساب المواطن توضح شرط تسجيل المواطنين أصحاب السجلات التجارية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حساب المواطن توضح شرط تسجيل المواطنين أصحاب السجلات التجارية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حساب المواطن توضح شرط تسجيل المواطنين أصحاب السجلات التجارية، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان حساب المواطن توضح شرط تسجيل المواطنين أصحاب السجلات التجارية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حساب المواطن توضح شرط تسجيل المواطنين أصحاب السجلات التجارية.

أعلن برنامج حساب المواطن أن من لديه سجلًا تجاريا،  يمكنه التسجيل في برنامج حساب المواطن،  هذا ما أعلن عنه برنامج حساب المواطن،  وطالب كل شخص لديه سجل تجاري،  ويرغب في الحصول علي الدعم من برنامج حساب المواطن،  أن يعلن عن سجله التجاري عند التسجيل في البرنامج.

حساب المواطن يعلن عن شرط التسجيل

جاء رد برنامج حساب المواطن،  عندما قام أحد المواطنين بسؤال خدمة العملاء،  لبرنامج حساب المواطن علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكان السؤال هو ” هل يحق للمواطن الذي لديه سجل تجاري،  أن يسجل في برنامج حساب المواطن؟، وأجاب خدمة العملاء “بأنه يمكن  التسجيل ولكن بعد الإفصاح عن السجل التجاري،  مثل نوع الدخل (نشاط تجاري) ومصدر الدخل (سجل تجاري).

شكاوى حساب المواطن

قام برنامج حساب المواطن،  مساء أمس السبت بإرسال رسائل تذكيرية للمواطنين،  للتواصل معهم والرد علي استفسارات المستفيدين،  وراغبي التسجيل والمعترضين.

حيث أعلن برنامج حساب المواطن،  علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”،  أنه يستقبل الاتصالات والاستفسارات من خلال قنوات التواصل الآتية وهي :-

  • مركز الاتصال (19912)، من الأحد إلى الخميس من 8ص إلى 10م.
  • حساب خدمة العملاء @Citize_-care على مدار الساعة، ماعدا الجمعة والسبت من 1م إلى 11م.
  • البوابة الإلكترونية للبرنامج على مدار الساعة.

وفي وقت لاحق للبرنامج،  سوف يقوم بفتح باب الاعتراض على قيمة الاستحقاق لمستفيدي الدفعة الثانية،  يوم الاثنين القادم، حيث تنص إجراءات حساب المواطن، على فتح باب الاعتراض على قيمة الاستحقاق،  في اليوم الخامس بعد إيداع الدفعة المستحقة.

حساب المواطن يودع الدفعة الثانية

ولقد قام برنامج حساب المواطن،  بإيداع الدفعة الثانية يوم 10 يناير الماضي،  حيث بلغت 2.1 مليار ريال،  استفاد منها حوالي 11 مليون مواطن ومواطنة.

كما أعلن برنامج حساب المواطن،  أن الراغبين في الاعتراض على قيمة الاستحقاق،  عليهم الدخول علي موقع البرنامج،  و استخدام حاسبة الدعم الافتراضية،  التي يوفرها الموقع الخاص بالبرنامج.

وقبل تقديم الاعتراض على قيمة الاستحقاق، لابد للمواطنين من التأكد من أمرين وهما:-

  • التأكد من إدخال نفس الدخل، الذي تم اعتماده عند التسجيل للمرة الأولى في البرنامج.
  • التأكد من أهلية كل الأفراد التابعين، للحصول على الدعم حسب السياسات المعلنة بالبرنامج.

سياسات البرنامج لمرحلة الأهلية هي:-

  • أن يكون المستفيد سعودي الجنسية، ويستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة.
  • الزوج غير السعودي المتزوج من سعودية.
  • الزوجة غير السعودية المتزوجة من سعودي.
  • حاملو بطاقات التنقل.
  • أن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة.
  • عدم وجود المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون.
  • توافق البيانات المفصح عنها، مع بيانات الجهات ذات العلاقة.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حساب المواطن توضح شرط تسجيل المواطنين أصحاب السجلات التجارية , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حساب المواطن توضح شرط تسجيل المواطنين أصحاب السجلات التجارية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق