الخدمة المدنية تدعو 1464 متقدم للوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الخدمة المدنية تدعو 1464 متقدم للوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الخدمة المدنية تدعو 1464 متقدم للوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهم، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان الخدمة المدنية تدعو 1464 متقدم للوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الخدمة المدنية تدعو 1464 متقدم للوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهم.

نشرت وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية، أسماء المطلوبين من المتقدمين في الوظائف المرتبطة بلائحة الوظائف التعليمية للرجال، وتم الكشف عنها في تاريخ 1439/4/20، وعلى كل من التقدم إلى فروع أو مكاتب وزارة الخدمة المدنية.

وقد أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن أسماء المدعوين في مطابقة الوظائف التعليمية من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي عبر الإنترنت، موقع وزارة الخدمة المدنية.

المستندات المطلوبة في التقدم لمكاتب وزارة الخدمة المدنية

حيث عند التوجه إلى المكتب أو الفرع التابع لوزارة الخدمة المدنية سوف يتم مطابقة بيانات المتقدم من الرجال مع الضوابط التي تضعها الوزارة، كما أعلنت بأن فروع الوزارة منتشرة في جميع محافظات المملكة، وسوف يتم استقبال البيانات اعتبار من صباح الغد الموافق 1439/4/27، وحتى يوم الثلاثاء الموافق 1439/4/29، مصطحبين معهم عدة مستندات شخصية مطلوبة وتتمثل في الآتي:

  • اصل الهوية الوطنية
  • وثيقة التخرج الأصلية يجب أن يكون موضح بها التقدير العام، المعدل التراكمي، النسبة المئوية للتخرج، كشف درجات، تاريخ التخرج.
  • وأما عن الحاصلين على مؤهلات خارجية فيطلب منهم اصطحاب معادلة لجنة المعادلات في وزارة التعليم، مفاتيح المعدل.
  • وأما عن الحاصلين على شهادة الدبلوم التربوي، فيصطحب معهم وثيقة دبلوم عام في التربية، في حالة إذا كان المتقدم يحمل شهادة غير تربوي.
  • الحاصلين على شهادة دبلوم تربية خاصة يجب أن يرفق معه وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

كما قد أوضحت الوزارة بأن من يتخلف عن إحضار الوثائق المطلوبة في الموعد المحدد أو لم يحضر كل أصول المستندات المطلوبة لن يتم النظر في الوثائق المقدمة، ومن لم يحضر في الموعد المحدد ستعتبر الوزارة في هذه الحالة بأنه عدول عن رغبته في التوظيف حيث أن الدعوة للمطابقة لا يعتبر ترشيح نهائي للوظيفة.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الخدمة المدنية تدعو 1464 متقدم للوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهم , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الخدمة المدنية تدعو 1464 متقدم للوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق