‏‏شرطة الرياض تقبض على 250 متسولا خلال أسبوع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ‏‏شرطة الرياض تقبض على 250 متسولا خلال أسبوع ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ‏‏شرطة الرياض تقبض على 250 متسولا خلال أسبوع، وهذا الخبر منقول من عين اليوم المنشور اليوم بعنوان ‏‏شرطة الرياض تقبض على 250 متسولا خلال أسبوع.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ‏‏شرطة الرياض تقبض على 250 متسولا خلال أسبوع.

تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي، بشرطة منطقة الرياض، من ضبط 249 متسولاً، من جنسيات مختلفة، بينهم نساء وأطفال، وذلك خلال الجولات الميدانية لحملة "وطن بلا مخالف" الأسبوع الماضي.

وتقرر وضع آلية محددة لتفادي محاولة المتسولين الهرب عند مشاهدة فرق الدوريات الرسمية مما قد يعرض حياتهم وحياة الآخرين للخطر في الطرق والشوارع الرئيسة وعند الإشارات المرورية.

وباشرت الفرق بإدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض دراسة مواقع تواجد المتسولين واستخدام الوسائل التنكرية اللازمة لإلقاء القبض عليهم.

وتقرر استمرار توقيف المتسولين وإحالتهم لجهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ‏‏شرطة الرياض تقبض على 250 متسولا خلال أسبوع , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ‏‏شرطة الرياض تقبض على 250 متسولا خلال أسبوع وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

0 تعليق