حساب المواطن ومن ستتضمنهم الدفعة الأولى من البرنامج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حساب المواطن ومن ستتضمنهم الدفعة الأولى من البرنامج ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حساب المواطن ومن ستتضمنهم الدفعة الأولى من البرنامج، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان حساب المواطن ومن ستتضمنهم الدفعة الأولى من البرنامج.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حساب المواطن ومن ستتضمنهم الدفعة الأولى من البرنامج.

اليوم من المقرر أن تنتهي دورة الصرف الثانية، من برنامج حساب المواطن في السعودية اليوم السبت حيث يعد آخر مهلة للتسجيل في البرنامج،وذلك للإستفادة منه من الدفعة الثانية المجدولة للصرف في 10يناير المقبل.

وقد أكد موقع سبق المحلي سيستفيد من يسجل بعد ذلك من الدفعة الثالثة وذلك لأنها مجدولة في 10فبراير القادم ،وتعد المهلة التي منحتها الدولة فرصة كبيرة للذكور والإناث منن قد بلغوا عمر 24عاما(الأعزب)،الأرملة،المطلق،المطلقةوذلك بعد أن اعلن بشكل رسمي إمكانية تسجيلهم دون الحاجة إلى مستندات أو وثائق تؤكد إستقلاليتهم بالسكن

وقد اعلن أيضا أن الزوجة لا يمكنها التسجيل كمستقلة و إنما تسجل كتابعة مع زوجها،وقد اقر أيضا أن الذين إكتملت طلباتهم قبل تاريخ 9نوفمبر سيكونوا ضمن مرحلة الاستحقاق والأهلية ،وسوف تتضمن المرحلة الأولى من الدعم المقرر صرفها في يوم الخميس المقبل 21من ديسمبر الجاري.

وستتمثل الدفعة الثانية صرفها في 10يناير القادم من المسجلين الذين قد إتممت طلباتهم بعد تاريخ 9نوفمبر الماضي إلى أخر المسجلين.
وقد أكد أيضا أن برنامج حساب المواطن أن التسجيل مستمر ومتاح وسوف لن يتوقف ببداية الصرف في الدفعات التي قررها المجلس.
ويشار أيضا إلى أن طريقة تحقق كل مواطن ستكون من خلال دخوله علي بوابة البرنامج من حسابي لمعرفة حالة حسابه ثم الدخول على أيقونة ملخص المعلومات عن حساب الشخص المستفيد وذلك في حالة الطلب.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حساب المواطن ومن ستتضمنهم الدفعة الأولى من البرنامج , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حساب المواطن ومن ستتضمنهم الدفعة الأولى من البرنامج وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق