نائب وزير النقل يوجّه بسرعة إنجاز مشاريع بريدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نائب وزير النقل يوجّه بسرعة إنجاز مشاريع بريدة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها نائب وزير النقل يوجّه بسرعة إنجاز مشاريع بريدة، وهذا الخبر منقول من عين اليوم المنشور اليوم بعنوان نائب وزير النقل يوجّه بسرعة إنجاز مشاريع بريدة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل نائب وزير النقل يوجّه بسرعة إنجاز مشاريع بريدة.

شدد نائب وزير النقل المهندس سعد بن عبدالعزيز الخلب على سرعة إنجاز مشاريع بريدة، وذلك بعدما تفقد مشروع نفق طريق الملك عبدالله الحيوي في بريدة، وطالب بإنجازه في أقل من 12 شهرا، وخلال زيارته الثانية لمنطقة القصيم في أقل من 4 أشهر، وقف المهندس الخلب على تقاطع طريق الملك فهد مع الطرفية (الخماسية) بعد استئناف العمل في الجسر من قبل المقاول الجديد، ووجّه بسرعة العمل وإنهاء المشروع في الربع الثالث من 2018.

وشملت المشاريع التي أنجزتها وزارة النقل بمحافظة عنيزة تنفيذ طريق مزدوج من محول عنيزة إلى روضة مساعد بطول 22 كم، واستكمال إصلاح وازدواج طريق العوشزية - الملح بطول يفوق 5 كم.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر نائب وزير النقل يوجّه بسرعة إنجاز مشاريع بريدة , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نائب وزير النقل يوجّه بسرعة إنجاز مشاريع بريدة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

0 تعليق