” الشهري ” يكشف عن الدخل الإضافي من تعريفة الطاقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ” الشهري ” يكشف عن الدخل الإضافي من تعريفة الطاقة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ” الشهري ” يكشف عن الدخل الإضافي من تعريفة الطاقة، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان ” الشهري ” يكشف عن الدخل الإضافي من تعريفة الطاقة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ” الشهري ” يكشف عن الدخل الإضافي من تعريفة الطاقة.

كشف الدكتور عبد الله الشهري محافظ هيئة الكهرباء والإنتاج المزدوج، عن الدخل الإضافي من تعديلات تعريفة الطاقة، موضحًا أنه يقدر بنحو 14 مليار ريال في العام.
وأكد أن هذه التعريفة نافذة لمدة عام، وسيتم مراجعتها بعد ذلك في ضوء ما يتغير من أسعار الوقود، مشيرًا إلى استعداد الشركة السعودية للكهرباء وشركة مرافق المياه والكهرباء بالجبيل وينبع، لتطبيق التعريفة الجديدة من بداية العام.
ولفت إلى أن نسبة الزيادة في الحمل الذروي عام 2017 بلغت نحو 3 في المائة مقارنة بالعام الماضي.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ” الشهري ” يكشف عن الدخل الإضافي من تعريفة الطاقة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ” الشهري ” يكشف عن الدخل الإضافي من تعريفة الطاقة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

0 تعليق