بلدية محافظة ” حبونا ” تنفذ حملة توعوية عن النظافة للطلاب والطالبات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بلدية محافظة ” حبونا ” تنفذ حملة توعوية عن النظافة للطلاب والطالبات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بلدية محافظة ” حبونا ” تنفذ حملة توعوية عن النظافة للطلاب والطالبات، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بلدية محافظة ” حبونا ” تنفذ حملة توعوية عن النظافة للطلاب والطالبات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بلدية محافظة ” حبونا ” تنفذ حملة توعوية عن النظافة للطلاب والطالبات.

نفذت بلدية محافظة حبونا، بمنطقة نجران أمس, حملة توعوية وتثقيفية بشعار “حبونا أجمل”، شملت مدارس المحافظة بنين وبنات, من خلال إشراكهم في عدد من البرامج والأنشطة المعززة لأهداف الحملة.

وتهدف الحملة إلى تعزيز المسؤولية الاجتماعية لدى الطلاب والعادات السلوكية الحسنة التي حث عليها ديننا الإسلامي.

وتضمنت الحملة توزيع مطبوعات توعوية تتناول أهمية النظافة وطرق التخلص من النفايات بطريقة سليمة وغير مضرة بالبيئية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بلدية محافظة ” حبونا ” تنفذ حملة توعوية عن النظافة للطلاب والطالبات , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بلدية محافظة ” حبونا ” تنفذ حملة توعوية عن النظافة للطلاب والطالبات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

0 تعليق