الملحق الثقافي بواشنطن يعلق على أنباء تأخر مكافآت المبتعثين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الملحق الثقافي بواشنطن يعلق على أنباء تأخر مكافآت المبتعثين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الملحق الثقافي بواشنطن يعلق على أنباء تأخر مكافآت المبتعثين، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان الملحق الثقافي بواشنطن يعلق على أنباء تأخر مكافآت المبتعثين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الملحق الثقافي بواشنطن يعلق على أنباء تأخر مكافآت المبتعثين.

علق الملحق الثقافي السعودي بواشنطن الدكتور محمد العيسى، على الأنباء المتداولة بشأن تأخر صرف المكافآت الخاصة بالطلاب المبتعثين من المملكة إلى الولايات المتحدة، بأن التأخر حدث ليوم واحد فقط وذلك بسبب فارق التوقيت.

وأضاف العيسى، أن مكافآت الطلاب المبتعثين تأخرت ليوم واحد، حيث كان من المفترض أن ترسل يوم الجمعة الماضية، لكنها توافقت مع إجازة نهاية الأسبوع، مبينا أنها صرفت للجميع أمس الثلاثاء، مؤكدا أن عدد المبتعثين في الولايات المتحدة مع مرافقيهم يبلغ نحو 80 ألفا، وينالون الرعاية والاهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين، مبينا أن تأمينات الطلاب والطالبات كلها مغطاة بالكامل بالإضافة إلى مرافقيهم، وفقا لصحيفة الوطن.

ونفى العيسى أن يكون قد تم تخفيض المكافآت التي تصرف للطلاب، مؤكدا أن التخفيضات التي حصلت في التأمين الطبي ليست من اختصاص الملحقية، وإنما كان ذلك من خلال اتفاق وزارة التعليم مع شركات التأمين.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الملحق الثقافي بواشنطن يعلق على أنباء تأخر مكافآت المبتعثين , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الملحق الثقافي بواشنطن يعلق على أنباء تأخر مكافآت المبتعثين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

0 تعليق