انطلاق التصفيات المحلية للأولمبياد الوطني التاسع للروبوت بتعليم جازان غداً

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر انطلاق التصفيات المحلية للأولمبياد الوطني التاسع للروبوت بتعليم جازان غداً ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها انطلاق التصفيات المحلية للأولمبياد الوطني التاسع للروبوت بتعليم جازان غداً، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان انطلاق التصفيات المحلية للأولمبياد الوطني التاسع للروبوت بتعليم جازان غداً.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل انطلاق التصفيات المحلية للأولمبياد الوطني التاسع للروبوت بتعليم جازان غداً.

تنطلق غداً التصفيات المحلية للأولمبياد الوطني التاسع للروبوت الذي تنفذها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة بإدارة النشاط الطلابي وذلك بمقر المركز النشاط الكشفي بمدينة جيزان .

وأوضح مدير إدارة النشاط الطلابي إبراهيم بن عبده حملي أن عدد المنتخبات المشاركة في التصفيات بلغ ” 19″ منتخباً منها ” 7 ” منتخبات في مسار الفيرست ليقو , و “12” منتخبا في مسار السومو يشارك فيها ” 60 ” طالبا من مختلف المراحل بتعليم جازان يتنافسون على التقييم على أداء ” 18 “مهمة على طاولة الفيرست ليقو , إضافة للقيم الأساسية والمشروع والبرمجة والتصميم ويتنافسون على كأس البطل في مسار السومو .

وبين أنه تم تنفيذ عدد من الدورات وورش العمل لمدربي الروبوت في مساري السومو والفيرست ليقو بالتعاون مع شركة الآفاق المعلوماتية وثانوية المعرفة , مشيراً الى أن البرنامج الذي يشرف عليه مشرف النشاط العلمي يحيى الصميلي تم تشكيل له عدة لجان للإشراف على تنفيذه تشمل اللجنة التنظيمية ولجنة التحكيم ولجنة الدعم الفني إضافة إلى اللجنة الإعلامية .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر انطلاق التصفيات المحلية للأولمبياد الوطني التاسع للروبوت بتعليم جازان غداً , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن انطلاق التصفيات المحلية للأولمبياد الوطني التاسع للروبوت بتعليم جازان غداً وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

0 تعليق