فتح مكاتب نسائية في البدائع والخرمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فتح مكاتب نسائية في البدائع والخرمة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فتح مكاتب نسائية في البدائع والخرمة، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان فتح مكاتب نسائية في البدائع والخرمة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فتح مكاتب نسائية في البدائع والخرمة.

أطلقت الأحوال المدنية، اليوم الثلاثاء، مكتبين نسائيين في محافظتي البدائع بالقصيم والخرمة بمكة المكرمة، لتقديم جميع خدمات السجل المدني.

من جانبه قال المتحدث الإعلامي للأحوال المدنية محمد الجاسر، إن المكتبان يقدمان جميع خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وسجل الأسرة وتجديدهما، إضافة إلى تسجيل واقعات الميلاد والزواج والطلاق والوفاة وإصدار الوثائق اللازمة لها.

وأضاف ” الجاسر ” ، أن الأحوال المدنية مستمرة في تنفيذ خطة التوسع بافتتاح المكاتب النسائية بجميع مناطق المملكة لخدمة كل المواطنات حسب توجيهات الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فتح مكاتب نسائية في البدائع والخرمة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فتح مكاتب نسائية في البدائع والخرمة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

0 تعليق