بالفيديو.. مواطنون يكشفون تفاصيل احتيال مكاتب استقدام العمالة المنزلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. مواطنون يكشفون تفاصيل احتيال مكاتب استقدام العمالة المنزلية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. مواطنون يكشفون تفاصيل احتيال مكاتب استقدام العمالة المنزلية، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. مواطنون يكشفون تفاصيل احتيال مكاتب استقدام العمالة المنزلية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو.. مواطنون يكشفون تفاصيل احتيال مكاتب استقدام العمالة المنزلية.

كشف عدد من المواطنين حقيقة تعرضهم لأعمال احتيال ونصب من قبل مكاتب استقدام وهمية ، عقب لجوئهم إلى الجهات الحكومية المعنية ولكن دون جدوى.

وأكد أحد المواطنين ، احتيال صاحب مكتب استقدام وهمي عليه ، وحصوله على أموال من قرابة 133 شخصا ، ومن ثم هرب إلى خارج المملكة بحجة تفعيل التعامل مع الإنتربول.

وأوضحت مواطنة تدعى ” أم نورة ” تعرضها للاحتيال بدفع مبلغ مقابل استقدام عاملة منزلية ، ولكنها فوجئت بعدها بإغلاق المكتب وعدم استجابتهم لاتصالاتها.

ورفع مواطن بلاغا رسميا على موقع ” مساند ” التابع لوزارة العمل ، عن تعضه للاحتيال من مكتب استقدام.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. مواطنون يكشفون تفاصيل احتيال مكاتب استقدام العمالة المنزلية , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. مواطنون يكشفون تفاصيل احتيال مكاتب استقدام العمالة المنزلية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق