” المرور ” : المرأة مثل الرجل في شروط منح رخص القيادة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ” المرور ” : المرأة مثل الرجل في شروط منح رخص القيادة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ” المرور ” : المرأة مثل الرجل في شروط منح رخص القيادة، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان ” المرور ” : المرأة مثل الرجل في شروط منح رخص القيادة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ” المرور ” : المرأة مثل الرجل في شروط منح رخص القيادة.

كشفت الإدارة العامة للمرور ، حقيقة ما تم تداوله مؤخرا حول وجود شروط خاصة لمنح النساء رخص القيادة ، مؤضحا أن الشروط واحدة سواء للمرأة أو الرجل.

وأكد العميد محمد البسامي المدير العام للمرور إتاحة رخص القيادة العمومية والخصوصية والمؤقتة للمرأة مثلها مثل الرجال ، مشيرا أن نظام المرور واضح ويمكن تطبيقه في كل الحالات.

وأشار “البسامي” أن رخصة القيادة العمومية ستكون جاهزة ، حال إعلان فرص وظيفية للنساء تشترط هذا النوع من الرخص.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ” المرور ” : المرأة مثل الرجل في شروط منح رخص القيادة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ” المرور ” : المرأة مثل الرجل في شروط منح رخص القيادة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق