علا الفارس بعد قرار الـ ” MBC ” بإيقافها عن العمل: ” أحب السعودية وأهلها ” 

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر علا الفارس بعد قرار الـ ” MBC ” بإيقافها عن العمل: ” أحب السعودية وأهلها ”  ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها علا الفارس بعد قرار الـ ” MBC ” بإيقافها عن العمل: ” أحب السعودية وأهلها ” ، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان علا الفارس بعد قرار الـ ” MBC ” بإيقافها عن العمل: ” أحب السعودية وأهلها ” .
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل علا الفارس بعد قرار الـ ” MBC ” بإيقافها عن العمل: ” أحب السعودية وأهلها ” .

قالت الإعلامية الأردنية علا الفارس، إنها تحب السعودية تعليقا على مهاجمة البعض لها بعد تغريدة نشرتها عبر حسابها اعتبرها السعوديون مسيئة للمملكة.

ودونت علا الفارس خلال التغريدة ” بعد زيارته لنا .. ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا … الليلة ندين وغدا نغني .. هلا بالخميس! “.
واعتبر السعوديون التغريدة انتقادًا لزيارة ترامب الأخيرة للمملكة وأطلق المغردون وسماً على تويتر باسم ” علا الفارس تسيء إلى السعودية ” انتقدوا فيه هذه التغريدة قبل تعديلها.

وكانت علا الفارس أثارت غضب السعوديين بعد نشرها تغريده عبر حسابها على ” تويتر ” علقت خلالها على إعلان أمريكا القدس عاصمة لإسرائيل حيث أعتبرها المغردون مسيئة للمملكة.

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر علا الفارس بعد قرار الـ ” MBC ” بإيقافها عن العمل: ” أحب السعودية وأهلها ”  , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن علا الفارس بعد قرار الـ ” MBC ” بإيقافها عن العمل: ” أحب السعودية وأهلها ”  وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق