طلب غريب من رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون من مذيع يحاوره 

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر طلب غريب من رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون من مذيع يحاوره  ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها طلب غريب من رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون من مذيع يحاوره ، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان طلب غريب من رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون من مذيع يحاوره .
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل طلب غريب من رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون من مذيع يحاوره .

طالب داود الشريان، رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، أحد الإعلاميين بعدم استخدام كلمة التبجيل ” سعادة “، واستبدالها بكلمة ” المكرم الزميل “، في الخطابات الموجهة إليه أو لأي زميل داخل الهيئة.

وأضاف الشريان، في تعميم، أن ذلك جاء بعد ملاحظته أن الكلمة تستخدم في الخطابات الداخلية، مؤكدا أن الجميع يعمل تحت مظلة واحدة، لا فرق بين أي زميل وآخر.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر طلب غريب من رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون من مذيع يحاوره  , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن طلب غريب من رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون من مذيع يحاوره  وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق