” الهوساوي ” يكشف تفاصيل جديدة حول تورطه في أحداث 11 سبتمبر 

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ” الهوساوي ” يكشف تفاصيل جديدة حول تورطه في أحداث 11 سبتمبر  ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ” الهوساوي ” يكشف تفاصيل جديدة حول تورطه في أحداث 11 سبتمبر ، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان ” الهوساوي ” يكشف تفاصيل جديدة حول تورطه في أحداث 11 سبتمبر .
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ” الهوساوي ” يكشف تفاصيل جديدة حول تورطه في أحداث 11 سبتمبر .

أعلنت عميلة متقاعدة بمكتب التحقيقات الفيديرالي ” إف. بي. آي ” أن السعودي المحتجز في سجن جوانتانامو مصطفى الهوساوي للاشتباه بتورطه في هجمات 11 سبتمبر 2001 اعترف لها أثناء التحقيق معه بتحويل أموال، وشراء تذاكر لـ 7 من منفذي الهجمات.

وأوضحت أبيغايل بيركينز، في شهادة (الأربعاء)، أن الهوساوي أكد لها سعادته بخدمة منفذي الهجمات، لكن فريق الدفاع عنه يتمسك بأن المتهم أدلى باعترافاته تحت الضغط، وأنه تعرض لتعذيب في سجون سرية تابعة للاستخبارات المركزية الأمريكية لمدة 3 أعوام، قبل نقله لغوانتانامو في 2006.

وأضافت الصحيفة أن بيركينز أقرت بأنها اطلعت على إفادات الهوساوي لمستجوبيه من عملاء الاستخبارات قبل تحقيقها معه.

ويطعن محاموه في محاكمته أمام محكمة حرب، بدعوى أن الولايات المتحدة لم تكن في حرب ضد تنظيم «القاعدة» إلا بعد وقوع هجمات العام 2001.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ” الهوساوي ” يكشف تفاصيل جديدة حول تورطه في أحداث 11 سبتمبر  , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ” الهوساوي ” يكشف تفاصيل جديدة حول تورطه في أحداث 11 سبتمبر  وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق