بالفيديو.. تطور جديد في قضية المتحرش المصري مع الخادمة الفلبينية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. تطور جديد في قضية المتحرش المصري مع الخادمة الفلبينية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. تطور جديد في قضية المتحرش المصري مع الخادمة الفلبينية، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. تطور جديد في قضية المتحرش المصري مع الخادمة الفلبينية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو.. تطور جديد في قضية المتحرش المصري مع الخادمة الفلبينية.

في تطور جديد، نشرت العاملة الفلبينية التي تعرَّضت للتحرش من جانب مقيم مصري مقطع فيديو جديد لها يكشف ردة فعل زوجة المتحرش بعدما قامت العاملة بنشر الفيديو الأول .

وأظهر الفيديو العاملة وهي تحبس نفسها داخل إحدى غرف المنزل ، فيما تطالبها زوجة المتحرش بفتح الباب ، ولكن العاملة رفضت ، كما طلبت منها زوجة المعتدي أن تفتح الباب لأنها تريد مشاهدة فيديو التحرش .

كما أنها وجهت لها العديد من الأسئلة حول سبب مخاطبتها لمكتب العمل ، ولكن الخادمة لم تتجاوب معها وظلت محتجزة داخل الغرفة ولم تفتح الباب .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. تطور جديد في قضية المتحرش المصري مع الخادمة الفلبينية , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. تطور جديد في قضية المتحرش المصري مع الخادمة الفلبينية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق