بالفيديو.. تقني سعودي يكشف سرا خطيرا عن مشاهير ” سناب شات “

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. تقني سعودي يكشف سرا خطيرا عن مشاهير ” سناب شات “ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. تقني سعودي يكشف سرا خطيرا عن مشاهير ” سناب شات “، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. تقني سعودي يكشف سرا خطيرا عن مشاهير ” سناب شات “.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو.. تقني سعودي يكشف سرا خطيرا عن مشاهير ” سناب شات “.

أظهر فيديو تقني سعودي أحد البرامج التي يتم من خلالها التحكم في مشاهدات ” سناب شات ” ورفع عدد المشاهدات كما يريد صاحب الحساب ، حيث قام بتجربة عملية أثناء توثيق الفيديو ليثبت صحة ما يقوله .

وأوضح التقني كيف يتلاعب بعض مشاهير التواصل الاجتماعي بـ ” سناب شات ” لتصل مشاهداتهم إلى ملايين في دقائق، وأيضاً كيف يستغلون هذه المشاهدات في التسويق وربح الإعلانات؟.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. تقني سعودي يكشف سرا خطيرا عن مشاهير ” سناب شات “ , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. تقني سعودي يكشف سرا خطيرا عن مشاهير ” سناب شات “ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق