هيئة توليد الوظائف تختتم فعاليات ملتقى التخصصات والوظائف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هيئة توليد الوظائف تختتم فعاليات ملتقى التخصصات والوظائف ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هيئة توليد الوظائف تختتم فعاليات ملتقى التخصصات والوظائف، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان هيئة توليد الوظائف تختتم فعاليات ملتقى التخصصات والوظائف.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل هيئة توليد الوظائف تختتم فعاليات ملتقى التخصصات والوظائف.

اختتمت هيئة توليد الوظائف ومكافحة البطالة أمس فعاليات ملتقى التخصصات والوظائف CYC 2030 العالمي, بحضور أكثر من 35 خبير و 5000 شاب وفتاة من كافة أنحاء المملكة, وذلك بفندق الفيصلية بالرياض.

ويهدف الملتقى إلى خلق وتوليد الوظائف المناسبة وفق رؤية المملكة 2030.

وأوضح محافظ هيئة توليد الوظائف ومكافحة البطالة عمر البطاطي أن تهيئة الشباب والفتيات بالمملكة نحو احتياجات سوق العمل من الوظائف المستقبلية هي أفضل وسيلة للحد من البطالة كونه أهم أهداف الهيئة التي سعت لتحقيقها بنجاح من خلال هذا الملتقى، مشيراً إلى مشاركة الشباب في صناعة مستقبلهم بما يتناسب ورؤية المملكة 2030 وتعريفهم بأهم المبادرات التي تطلقها الهيئة والقطاعات الحكومية لبناء المستقبل الوظيفي والمهني، مما سيساهم في استثمار طاقاتهم لبناء مستقبل متميز لسوق العمل السعودي، والحد من البطالة المستقبلية من خلال توجيههم مهنيا بشكل صحيح .

وأكد البطاطي على الدعم المستمر من الحكومة الرشيدة – أيدها الله – وتسخير جميع طاقات الهيئة لتهيئة الشباب لمشاريع الوطن وصناعة الاقتصاد المبني على كوادر شابة في جميع أنحاء المملكة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هيئة توليد الوظائف تختتم فعاليات ملتقى التخصصات والوظائف , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هيئة توليد الوظائف تختتم فعاليات ملتقى التخصصات والوظائف وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق