اختتام البرنامج التدريبي ” الإدارة المحلية ” بإمارة جازان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اختتام البرنامج التدريبي ” الإدارة المحلية ” بإمارة جازان ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اختتام البرنامج التدريبي ” الإدارة المحلية ” بإمارة جازان، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان اختتام البرنامج التدريبي ” الإدارة المحلية ” بإمارة جازان.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل اختتام البرنامج التدريبي ” الإدارة المحلية ” بإمارة جازان.

أختمت إدارة التدريب والابتعاث بالإدارة العامة للتخطيط والتطوير في إمارة منطقة جازان أمس, البرنامج التدريبي ” الإدارة المحلية ” الذي نظمته بالتعاون مع معهد الإدارة العامة، وذلك في القاعة الكبرى بمقر الإمارة ، بحضور وكيل إمارة منطقة جازان المكلف محمد بن سعيد الحجري.

وأكد الحجري حرص واهتمام سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، بتدريب موظفي الجهات ومنسوبي الإمارة والتحاقهم بدورات متخصصة بمجال عملهم ومنها برنامج ” الإدارة المحلية ” لجميع موظفي وكالة التنمية وسكرتارية المجالس المحلية بالمحافظات الذي يسهم في تطوير قدراتهم العملية واكسابهم مهارات جديدة في تحديد الوحدات المحلية في عملية التنمية.

وفِي ختام البرنامج التدريبي الذي استمر لمدة يومين وشارك فيه 20 متدربا , جرى تكريم المشاركين والجهات المنظمة والداعمة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اختتام البرنامج التدريبي ” الإدارة المحلية ” بإمارة جازان , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اختتام البرنامج التدريبي ” الإدارة المحلية ” بإمارة جازان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق