مسيرات في تونس تصف قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس بالأرعن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مسيرات في تونس تصف قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس بالأرعن ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مسيرات في تونس تصف قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس بالأرعن، وهذا الخبر منقول من عين اليوم المنشور اليوم بعنوان مسيرات في تونس تصف قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس بالأرعن.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مسيرات في تونس تصف قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس بالأرعن.

شهدت العديد من المحافظات التونسية مسيرات سلمية جابت مختلف شوارع مدنها رافضة قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها.

ورفع المحتجون من المثقفين والطلبة والأساتذة ومكونات المجتمع المدني شعارات شجب ودعوات إلى التصدي لهذا القرار الذي وصفوه بالـ"الأرعن"، ودعوا الحكومات والدول العربية والإسلامية إلى التصدي لهذا القرار ورفضهم له بشكل قاطع مؤكدين أن القدس لن تكون إلا عاصمة لفلسطين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مسيرات في تونس تصف قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس بالأرعن , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مسيرات في تونس تصف قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس بالأرعن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق