سفير المملكة في كندا يقيم حفل توديع لعميد السلك الدبلوماسي العربي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سفير المملكة في كندا يقيم حفل توديع لعميد السلك الدبلوماسي العربي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها سفير المملكة في كندا يقيم حفل توديع لعميد السلك الدبلوماسي العربي، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان سفير المملكة في كندا يقيم حفل توديع لعميد السلك الدبلوماسي العربي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل سفير المملكة في كندا يقيم حفل توديع لعميد السلك الدبلوماسي العربي.

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كندا نايف بن بندر السديري بمقر السفارة في مدينة أوتاوا اليوم، حفل توديع لسفير دولة الإمارات العربية المتحدة عميد سفراء جامعة الدول العربية محمد الشحي بمناسبة انتهاء عمله كسفير لدولة الإمارات بكندا وخلفه سفير المملكة نايف السديري لعمادة مجلس السفراء العرب في كندا.

حضر الحفل السفراء العرب المعتمدين لدى كندا، ونواب من البرلمان الكندي وكبار المسؤولين في الحكومة الكندية.

الجدير بالذكر أن السفير السديري يرأس المجلس التنفيذي لمنظمة دبلوماسي أوتاوا، وهي منظمة غير ربحية تهدف إلى تعزيز الروابط بين الدبلوماسيين والحكومة الكندية، حيث انتخب السفير السديري رئيساً للمنظمة لفترتين متتاليتين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر سفير المملكة في كندا يقيم حفل توديع لعميد السلك الدبلوماسي العربي , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سفير المملكة في كندا يقيم حفل توديع لعميد السلك الدبلوماسي العربي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق