انعقاد الجولة الثانية للمشاورات السعودية الروسية حول مكافحة الإرهاب في موسكو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر  انعقاد الجولة الثانية للمشاورات السعودية الروسية حول مكافحة الإرهاب في موسكو ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها  انعقاد الجولة الثانية للمشاورات السعودية الروسية حول مكافحة الإرهاب في موسكو، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان  انعقاد الجولة الثانية للمشاورات السعودية الروسية حول مكافحة الإرهاب في موسكو.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل  انعقاد الجولة الثانية للمشاورات السعودية الروسية حول مكافحة الإرهاب في موسكو.

عُقد في العاصمة الروسية موسكو الْيَوْمَ اجتماع الجولة الثانية للمشاورات السعودية – الروسية حول مكافحة الاٍرهاب.

وقد ترأس وفد المملكة في الاجتماع وكيل الوزارة للشؤون السياسية والاقتصادية السفير الدكتور عادل بن سراج مرداد، ومن الجانب الروسي نائب وزير الخارجية الروسي المسؤول عن مكافحة الاٍرهاب أوليغ فلاديميروفيتش سيرومولوتوف.

وجرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر  انعقاد الجولة الثانية للمشاورات السعودية الروسية حول مكافحة الإرهاب في موسكو , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن  انعقاد الجولة الثانية للمشاورات السعودية الروسية حول مكافحة الإرهاب في موسكو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق