إجلاء رعايا أمريكيين من فلسطين بعد قرار ترامب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إجلاء رعايا أمريكيين من فلسطين بعد قرار ترامب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها إجلاء رعايا أمريكيين من فلسطين بعد قرار ترامب، وهذا الخبر منقول من عين اليوم المنشور اليوم بعنوان إجلاء رعايا أمريكيين من فلسطين بعد قرار ترامب.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل إجلاء رعايا أمريكيين من فلسطين بعد قرار ترامب.

نقلت وكالة "معا" الفلسطينية، عن مصادر أمريكية أنه تم إجلاء عدد من مواطني الولايات المتحدة من فلسطين في أعقاب تبعات قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باعتبار القدس المحتلة عاصمة لدولة إسرائيل.

وشهدت مدن الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس مسيرات حاشدة اليوم احتجاجا على الإعلان الأمريكي، الصادر مساء أمس الأول الأربعاء، والذي لم يقدم عليه أي رئيس أمريكي منذ عام 1995 بعد صدور قرار من الكونجرس يجبر البيت الابيض على نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.

وكانت الولايات المتحدة طالبت دبلوماسييها أمس عدم السفر إلى القدس والضفة الغربية وإسرائيل حتى 20 من شهر ديسمبر الجاري نظرا للمستجدات الأمنية.

هذا خبر عاجل، وتحتاج إلى تحديث الصفحة لتحصل على معلومات أكثر، حيث جار إضافة المعلومات الجديدة على الخبر.

"إذا أردت أن تحصل على إشعارات للأخبار العاجلة عن طريق واتساب أرسل (1) على جوال 0557116767 أو فيسبوك أو انستقرام أو سناب شات وباستطاعتك متابعة أخبار "عين اليوم" العاجلة على تويتر .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر إجلاء رعايا أمريكيين من فلسطين بعد قرار ترامب , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إجلاء رعايا أمريكيين من فلسطين بعد قرار ترامب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق