نجاح عملية زراعة الرئة للمفاوض الفلسطيني صائب عريقات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نجاح عملية زراعة الرئة للمفاوض الفلسطيني صائب عريقات ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، نجاح عملية زراعة الرئة للمفاوض الفلسطيني صائب عريقات - اخبار العصر - نجاح عملية زراعة الرئة للمفاوض الفلسطيني صائب عريقات.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أعلن رئيس المفوضية العامة لمنظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن حسام زلمط نجاح عملية لزراعة الرئة للمفاوض الفلسطيني صائب عريقات أجراها في في مستشفى أنوفا في ولاية فرجينيا الأميركية. ونشر زلمط على حسابه على موقع "فيسبوك" أن "عملية زراعة الرئة تكللت بالنجاح والدكتور عريقات بخير".

وعانى عريقات (62 عاما) على مدار الشهور الماضية من تلف رئوي ألزمه التنقل بين مكتبه ومنزله برفقة أنبوب أوكسجين دائم. وتوجه عريقات قبل أقل من شهر إلى الولايات المتحدة للبحث عن متبرع للرئة. وأعلن الخميس عن دخول عريقات إلى غرفة العمليات لإجراء العملية. وعريقات هو كبير المفاوضين في ملف المفاوضات مع الجانب الإسرائيلي منذ انطلاقها في العام 1993، واختير قبل عامين أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر نجاح عملية زراعة الرئة للمفاوض الفلسطيني صائب عريقات , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نجاح عملية زراعة الرئة للمفاوض الفلسطيني صائب عريقات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - نجاح عملية زراعة الرئة للمفاوض الفلسطيني صائب عريقات

أخبار ذات صلة

0 تعليق