دراسة لربط دائري الطائف بطريق الجنوب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر دراسة لربط دائري الطائف بطريق الجنوب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها دراسة لربط دائري الطائف بطريق الجنوب، وهذا الخبر منقول من عين اليوم المنشور اليوم بعنوان دراسة لربط دائري الطائف بطريق الجنوب.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل دراسة لربط دائري الطائف بطريق الجنوب.

تدرس وزارة النقل ربط الجزء المنفذ من الطريق الدائري في الطائف مع طريق الجنوب، حتى يعاد طرح مشروع التقاطع العلوي الرابط بينهما، والذي سحب من المقاول لتعثره في التنفيذ، وذلك بعد أنهاء 4.5 كيلو من الجزء الرابط بين طريق الشفا وطريق الجنوب، وجاري العمل على تنفيذ 1.2 كم.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية على مشاريع طرق محافظة الطائف قام بها وكيل وزارة النقل للطرق المهندس ماجد بن رافد العرقوبي، حيث زار عددا من المشاريع ووقف على أداء المقاولين ونسب إنجازهم، وحثهم على الالتزام بالجدول الزمني المعدّ لكل مشروع.

وشملت جولة المهندس العرقوبي مشروع توسعة ازدواج طريق عشيرة - المحاني (المرحلة الأولى)، كما وجه العرقوبي بفتح جزء من الطريق للحركة وذلك تسهيلا على أهالي عشيرة وعدد من المراكز المجاورة لها، بالإضافة إلى سالكي الطريق الذي يستخدمه المتجه إلى منطقة المدينة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر دراسة لربط دائري الطائف بطريق الجنوب , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن دراسة لربط دائري الطائف بطريق الجنوب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق