تفاصيل إطلاق النار بكورنيش سيهات وفاة المتهم في حادث مآساوي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تفاصيل إطلاق النار بكورنيش سيهات وفاة المتهم في حادث مآساوي ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، تفاصيل إطلاق النار بكورنيش سيهات وفاة المتهم في حادث مآساوي - اخبار العصر - تفاصيل إطلاق النار بكورنيش سيهات وفاة المتهم في حادث مآساوي.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - كشفت الأجهزة الأمنية في المنطقة الشرقية، تفاصيل حادث إطلاق النار في كورنيش سيهات، أمس، مؤكده إن الواقعة كانت بسبب خلاف بين مواطنين بحي المباركية بالدمام.

وقال المتحدث الإِعْلَامي باسم شرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي، إن الواقعة حدثت في العاشرة والنصف من مساء أمس الخميس، عندما ورد بلاغ إلى مركز العمليات الأمنية من أَحد المواطنين، عن قيام أَحَد الأشخاص بمضايقة شقيقه بالقرب من سكنهما في حي المباركية بالدمام، وإطلاقه النار في الهواء وهربه لوجهة غير معلومة.

وباشرت الدوريات البلاغ والتحري عن المتهم والمركبة التي يستقلها، وتم رصد المركبة بذات الحي، وعند ملاحظة قائدها لدورية الأمن بادر بالفرار بسرعة عالية رافضا الانصياع لنداء رجل الأمن بالوقوف.

وأسفر عن ذلك اصطدام سيارة المتهم بمركبة أخرى، وانقلابها مما ألحق تلفيات بدورية الأمن، وإحدى المركبات بالقرب من الموقع، وإصابة قائد المركبة المتهم نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج إِلَّا أَنَّه فارق الحياة في وقت لاحق، وتبين أنهما مواطنان في العقد الثالث والرابع من العمر.

تم التحفظ على جثمان المتوفى لعرضه على الطب الشرعي، وتوقيف المرافق للتحقق من وضعه واستكمال إجراءات الضبط الجنائي تَمْهِيدَاً لإحالته مع أوراق القضية إلى فرع النيابة العامة بالدمام.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تفاصيل إطلاق النار بكورنيش سيهات وفاة المتهم في حادث مآساوي , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تفاصيل إطلاق النار بكورنيش سيهات وفاة المتهم في حادث مآساوي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تفاصيل إطلاق النار بكورنيش سيهات وفاة المتهم في حادث مآساوي

أخبار ذات صلة

0 تعليق