15 متخرِج من مشغلي معدات المناولة بمحطة الحاويات بجدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر 15 متخرِج من مشغلي معدات المناولة بمحطة الحاويات بجدة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها 15 متخرِج من مشغلي معدات المناولة بمحطة الحاويات بجدة، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان 15 متخرِج من مشغلي معدات المناولة بمحطة الحاويات بجدة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل 15 متخرِج من مشغلي معدات المناولة بمحطة الحاويات بجدة.

أقامت محطة الحاويات الجنوبية بمحافظة جدة، حفلًا بتخريج الدفعة الأولى من مشغلي معدات المناولة بالمحطة من السعوديين، وعددهم 15 متخرج أتموا تدريبهم على جهاز المحاكاة الجديد.

حضر الاحتفال مدير ميناء جدة الإسلامي الكابتن عبدالله الزمعي، حيث يأتي هذا التدريب في إطار اهتمام الميناء بتوطين الوظائف التشغيلية لدى القطاع الخاص به.
ويسهم التدريب على أجهزة المحاكاة في رفع طاقة المناولة والحد من الأخطاء التي قد تحدث أثناء العمل الفعلي، ورفع معايير السلامة ودرأ الخطر بنسبة كبيرة، وكذلك الحفاظ على المعدات بحالة تشغيلية ممتازة.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر 15 متخرِج من مشغلي معدات المناولة بمحطة الحاويات بجدة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن 15 متخرِج من مشغلي معدات المناولة بمحطة الحاويات بجدة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق