“هلا بالخميس” تتسبب بإيقاف علا الفارس من “MBC”..ومغردون سعوديين ينشطون ضدها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر “هلا بالخميس” تتسبب بإيقاف علا الفارس من “MBC”..ومغردون سعوديين ينشطون ضدها ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها “هلا بالخميس” تتسبب بإيقاف علا الفارس من “MBC”..ومغردون سعوديين ينشطون ضدها، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان “هلا بالخميس” تتسبب بإيقاف علا الفارس من “MBC”..ومغردون سعوديين ينشطون ضدها.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل “هلا بالخميس” تتسبب بإيقاف علا الفارس من “MBC”..ومغردون سعوديين ينشطون ضدها.

أثارت المذيعة الأردنية علا الفارس غضب المجتمع السعودي بشأن الإعلان الأخير من ترامب بأن القدس عاصمة لإسرائيل، حيث قالت في تغريدة:”ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا … فبعد زيارته لنا تأكد بأن العرب سيدينون الاعتراف اللية ويغنون غدا “هلا بالخميس “!

وتحاشيا لتزايد ردود الأفعال السلبية تجاهها بعد تصدر وسم #علا_الفارس_تسيي_للسعوديه في التويتر قامت علا الفارس بحذف التغريدة ونشرت أخرى بدلاً منها مع تعديل بسيط ، حيث كتبت: ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا … الليلة ندين وغدا نغني “هلا بالخميس “!

وعادت مرة أخرى لتبرر منتقدة محاولة تحوير كلامها بنصحهم أن يغردوا ضد ترامب تحت هاشتاق #بيان_السعوديه_نصره_للقدس كون بيان المملكة مشرف بحسب وجهة نظرها وإنه سيتبعه مواقف. وتضيف:”بدل ما يهاجموا إنسانة غاضبة مثلهم على القدس تحب السعودية وأهلها .. بلا مزايدات.

وردت علا الفارس بقسوة على إحداهن قد أتهمتها بحذف التغريدة بسبب الخوف لأنها كانت بالفعل تقصد دولة بعينها في إشارة للملكة لعربية السعودية فقالت:”

أسباب إيقاف علا الفارس من قناة MBC

وقررت إدارة قناة MBC السعودية إيقاف المذيعة الأردنية علا الفارس بعد حملة تحريضية كبيرة من قبل المغرديين السعوديين ضدها ، مطالبين بإيقافها عن العمل في القناة بسبب التغريدة بشأن القدس والتي أعتبرت مسيئة للملكة العربية السعودية، وقالت مصادر مطلعة لصحيفة عكاظ السعودية ان القناة تحركت بعد مطالبة مغردون سعوديين بإيقافها.

 

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر “هلا بالخميس” تتسبب بإيقاف علا الفارس من “MBC”..ومغردون سعوديين ينشطون ضدها , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن “هلا بالخميس” تتسبب بإيقاف علا الفارس من “MBC”..ومغردون سعوديين ينشطون ضدها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق