ارتطام باص روضة أطفال ينقذه من السقوط في وادي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ارتطام باص روضة أطفال ينقذه من السقوط في وادي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ارتطام باص روضة أطفال ينقذه من السقوط في وادي، وهذا الخبر منقول من عين اليوم المنشور اليوم بعنوان ارتطام باص روضة أطفال ينقذه من السقوط في وادي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ارتطام باص روضة أطفال ينقذه من السقوط في وادي.

أنقذت العناية الإلهية أطفال إحدى الروضات في المدينة المنورة من السقوط في أحد الأودية بعد ارتطام الباص بمركبة أخرى وتوقفه قبل السقوط، ليسفر الحادث عن 7 حالات إصابة خفيفة للأطفال.

وفي التفاصيل أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد السهلي، أن عمليات الهيئة بالمنطقة تلقت في تمام الساعة "06:49" صباح اليوم الخميس بلاغا عن وقوع حادث لباص مدرسي داخل أحد المخططات بالقرب من طريق الأمير سلطان.

مشيرا إلى أنه جرى على الفور توجيه أربع فرق إسعافية وفرقتي تدخل سريع وعند الوصول وبعد إجراءات الفرز المبدئي، اتضح وجود عدد 7 طلاب ومشرفة الباص والسائق وجميع الإصابات بسيطة ولله الحمد؛ إذ أن الباص توقف قبل سقوطة في أحد الأودية بعد ارتطامه بمركبة أخرى.

وبيّن السهلي أنه تم معالجة بعض الحالات البسيطة في الموقع من تضميد بعض السحجات والخدوش البسيطة ونقل جميع الحالات للمستشفى.

على الصعيد ذاته، أكدت مصادر لـ "عين اليوم" أن الأطفال المصابين في الحادثة 4 إناث و 3 ذكور وجميع إصاباتهم خفيفة ولله الحمد وخرجت حالة لطفلة نظرا لعدم حاجتها للمكوث في المستشفى، فيما لا يزال 6 أطفال تحت الملاحظة لمدة يوم كامل للإطمئنان عليهم، بتواجد الطاقم الإداري للروضة للوقوف بالقرب من الأطفال وأهاليهم.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ارتطام باص روضة أطفال ينقذه من السقوط في وادي , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ارتطام باص روضة أطفال ينقذه من السقوط في وادي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق