مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم مطار عدن عربتي قولف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم مطار عدن عربتي قولف ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم مطار عدن عربتي قولف - اخبار العصر - مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم مطار عدن عربتي قولف.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم عربتي قولف لمطار عدن الدولي لكي تسهم في تسهيل نقل المرضى والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة داخل المطار .

وقد تسلّمها نائب مدير مطار عدن عبد الرقيب العمري القائم بـأعمال المدير العام، الذي قدم شكره وتقديره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على جهوده الإنسانية الكبيرة في مختلف المجالات الإنسانية لخدمة الشعب اليمني.

وقال: إن وصول سيارات الجولف المقدمة اليوم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تعد إضافة نوعية كان يفتقدها المطار خلال الفترة الماضية وستسهم في تسهيل حركة وتنقل ذوي الاحتياجات الخاصة من صالة المطار إلى سلم الطائرة، مبينا أن هذه العربات ضمن مشروعات واهتمامات المركز بتقديم الاحتياجات التي يتطلب توفيرها للمطار.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم مطار عدن عربتي قولف , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم مطار عدن عربتي قولف وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم مطار عدن عربتي قولف

أخبار ذات صلة

0 تعليق