” هيئة الاتصالات ” نسعى لتزويد 1.2 مليون منزل بالألياف البصرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ” هيئة الاتصالات ” نسعى لتزويد 1.2 مليون منزل بالألياف البصرية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ” هيئة الاتصالات ” نسعى لتزويد 1.2 مليون منزل بالألياف البصرية، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان ” هيئة الاتصالات ” نسعى لتزويد 1.2 مليون منزل بالألياف البصرية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ” هيئة الاتصالات ” نسعى لتزويد 1.2 مليون منزل بالألياف البصرية.

أوضح نائب محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لقطاع التنمية والبنية التحتية، المهندس ماجد المزيد، أن الهدف من برنامج نشر خدمات النطاق العريض، تزويد 1.2 مليون منزل بالألياف البصرية بالمناطق الحضرية، ورفع المستفيدين الإضافيين من النطاق العريض اللاسلكي بالمناطق الريفية إلى 70% بحلول عام 2020.

وأكد المزيد، في المؤتمر الذي تنظمه الهيئة السعودية للمهندسين، على ارتفاع نسبة مستخدمي الإنترنت بالسعودية من 47% في عام 2011 إلى 74.9% بنهاية 2016، مشيرًا إلى أنَّ متوسط إنفاق المتسوِّق السعودي عبر الإنترنت يبلغ 3942 ريالًا.

ولفت إلى توصيل الألياف الضوئية لأكثر من 67000 وحدة سكنية، فيما تقدَّر الورقة معاملات التجارة الإلكترونية بالسعودية في 2016 بنحو 7.29 مليار ریال.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ” هيئة الاتصالات ” نسعى لتزويد 1.2 مليون منزل بالألياف البصرية , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ” هيئة الاتصالات ” نسعى لتزويد 1.2 مليون منزل بالألياف البصرية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق