افتتاح سفارة لجمهورية أمريكية على سطح "القمر"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر

افتتاح سفارة لجمهورية أمريكية على سطح "القمر"
ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها
افتتاح سفارة لجمهورية أمريكية على سطح "القمر"
، وهذا الخبر منقول من عين اليوم المنشور اليوم بعنوان
افتتاح سفارة لجمهورية أمريكية على سطح "القمر"
.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل
افتتاح سفارة لجمهورية أمريكية على سطح "القمر"
.

بالتزامن مع إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعتماد "القدس" عاصمة للمحتل الإسرائلي أمس ونقل السفارة الأمريكية إليها، أسس رجل أعمال أمريكي موقعا خاصا بسفارة "القمر" للتواصل مع سكان الأرض المهتمين بشراء عقارات خارج كوكبهم.

وتمكن رجل أعمال أمريكي من بيع 600 مليون فدان من أراضي القمر على نحو 6 مليين شخص من 193 دول على سطح الأرض، وبذلك لم يعد امتلاك الأراضي على كواكب المجرات ضربا من ضروب الخيال بعد اليوم.

واستغل رجل الأعمال الأميريكي دينيس هوب ثغرة في "معاهدة الفضاء الخارجي" التي وضعتها الأمم المتحدة في 1967، والتي تصادق عليها اليوم أكثر من 100 دولة، وتحرم هذه المعاهدة على أية دولة حقوق ملكية للفضاء الخارجي أو أي من الأجرام السماوية، وأنه ليس متاحا لأي طرف أن يزعم ملكيته له، إذ اكتشف دينيس أن الفضاء الخارجي الآن مثل الغرب الأمريكي القديم، يفتقر للقوانين والتنظيم.

فالمعاهدة لم تأت على ذكر الشركات الخاصة أو الأفراد، وهذه الثغرة شجعت دينيس هوب على طلب توثيق ملكيته للقمر، حيث أرسل خطاب رسمي إلى الأمم المتحدة طالبها فيه بإخطاره بأي اعتراض قانوني على طلب امتلاكه للقمر. إلا أن المنظمة الدولية لم تبعث له أي اعتراض، وفق ما قال هوب.

الأمر ليس مزحة أبدا بالنسبة لدينيس، فقد أسس موقعا خاصا بسفارة القمر للتواصل مع سكان الأرض المهتمين بشراء عقارات خارج كوكبهم.

بعدها كان دينيس يبيع قطعة فدان الأرض بـ19 دولارا و 99 سنتا، ليصل السعر النهائي مع الضرائب القمرية أو الفضائية إلى 24 دولار لقطعة الأرض الواحدة مهما كان موقعها على القمر، وتمكن هوب منذ 1980 من بيع 600 مليون فدان من أراضي القمر، وصرح هوب في مقابلة صحفية أن زبائن شركته بات يقارب الستة ملايين شخص ينتمون إلى 193 دولة.

أما الطريف في الأمر، فقد قال هوب إنه تلقى رسالة إلكترونية في 1999، من شخص يدعى فريترول بوب يخبره بأنه يدعي ملكية الشمس، وأن على دينيس أن يدفع 30 مليون دولار نظير الطاقة التي تصدرها الشمس نحو الكواكب التي يملكها.

فرد عليه دينيس بأنه قرر الاستغناء عن خدماته، وكل ما عليه الآن هو إطفاء الشمس.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر افتتاح سفارة لجمهورية أمريكية على سطح "القمر" , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن افتتاح سفارة لجمهورية أمريكية على سطح "القمر" وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق