نائب أمير جازان يتفاعل مع مناشدة فتاة وينقذها من السجن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نائب أمير جازان يتفاعل مع مناشدة فتاة وينقذها من السجن ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، نائب أمير جازان يتفاعل مع مناشدة فتاة وينقذها من السجن - اخبار العصر - نائب أمير جازان يتفاعل مع مناشدة فتاة وينقذها من السجن.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - تفاعل الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان، مع مناشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطالبه بسداد دين على فتاة مهددة بالسجن، موجهاً بسداد دينها.

في تفاصيل الواقعة كانت الفتاة قد صدر ضدها حكم شرعي من المحكمة بسجنها، لعدم سدادها مبلغ مالي يقدر بـ ٤٥ ألف ريال عجزت عن سداده.

وناشدت الأمير محمد بن عبدالعزيز عبر مواقع التواصل، والذي وجّه بدوره بسداده في لفتة حانية من سموه، وفقه الله ووجه بالسداد عنها دينها وإدخال الفرحة والسرور للفتاة وذويها.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر نائب أمير جازان يتفاعل مع مناشدة فتاة وينقذها من السجن , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نائب أمير جازان يتفاعل مع مناشدة فتاة وينقذها من السجن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - نائب أمير جازان يتفاعل مع مناشدة فتاة وينقذها من السجن

أخبار ذات صلة

0 تعليق