تفاصيل اعتماد مسجد ” حليمة السعدية ” كموقع أثري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تفاصيل اعتماد مسجد ” حليمة السعدية ” كموقع أثري ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، تفاصيل اعتماد مسجد ” حليمة السعدية ” كموقع أثري - اخبار العصر - تفاصيل اعتماد مسجد ” حليمة السعدية ” كموقع أثري.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - نفى مدير عام المساجد والدعوة والإرشاد بالطائف الشيخ عبدالعزيز المدرع، اعتماد وزارة الشؤون الإسلامیة موقع مسجد السیدة حلیمة السعدية بمحافظة میسان جنوب الطائف كموقع أثري تاريخي.

وقال المدرع إن سجلات مساجد الطائف القديمة أو الحديثة تخلو من تسجيل مسجد بالاسم المذكور في هذا الموقع، لافتاً إلى أن البعض اعتمد على لوحات إرشادية وضعت في المكان المنسوب إلى حليمة السعدية.

ولفت إلى أن اللوحات الإرشادية هي عبارة عن توعية دعوية تقوم بها الوزارة مع الجهات المعنية، خاصةً مع وقوع بعض المخالفات الشرعية في تلك البقعة.

يذكر أن إحدى الصحف المحلية قد نشرت مؤخراً خبراً مفاده أن وضع لوحات تحمل تعليمات وعظية إرشادية باللغتين العربية والإنجليزية للسياح وزائري المكان يتعلق باعتماد الوزارة لموقع مسجد السیدة حلیمة السعدية بمحافظة میسان جنوب الطائف كموقع أثري تاريخي

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تفاصيل اعتماد مسجد ” حليمة السعدية ” كموقع أثري , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تفاصيل اعتماد مسجد ” حليمة السعدية ” كموقع أثري وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تفاصيل اعتماد مسجد ” حليمة السعدية ” كموقع أثري

أخبار ذات صلة

0 تعليق