أمانة جدة تبدأ مسح ميداني لمحور ” النزهة “

صحيفة صدى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أمانة جدة تبدأ مسح ميداني لمحور ” النزهة “ ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، أمانة جدة تبدأ مسح ميداني لمحور ” النزهة “ - اخبار العصر - أمانة جدة تبدأ مسح ميداني لمحور ” النزهة “.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أعلنت أمانة جدة بدء أعمال المسح الميداني الأحد المقبل للمناطق العشوائية الواقعة جنوب محور حي النزهة، من خلال فريق عمل لدراسة الخصائص السكانية والعمرانية، بهدف المساهمة في رفع الكفاءة البيئة والعمرانية المحيطة بمشروع توسعة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بما يتناسب مع المشروعات المحيطة به، وذلك ضمن مشروع تنمية المناطق العشوائية بحي النزهة بمدينة جدة.

وأوضح مصدر في شركة جدة للتنمية والتطوير العمراني، أن فريق العمل الميداني والمكون من (40) فردًا يستهدف المنطقة المخصصة والتي وضحتها الأمانة وتستهدف حوالي (800) منزل بمساحة 500,000 متر مربع، وتبدأ أعمالها من الأحد المقبل، وذلك بالاستفسار عن عدد من الخصائص الاجتماعية للسكان، وكذلك الحالة الإنشائية للمنزل، وحصر أعداد السعوديين من غيرهم.

وأضاف المصدر: ” تضم مذكرة استفسارات المسح الميداني حوالى (18) صفحة، وتتكون من عدد من الأسئلة مثل عدد أفراد الأسرة، الحالة الاجتماعية، وتحديد الجنسية، ونوع السكن، وتصنيف حالته الإنشائية، ومصادر الدخل، ونسب المواطنين والمقيمين من السكان، وغيرها من الأسئلة ذات العلاقة، منوهًا إلى ضرورة تعاون كافة سكان المنطقة ذات العلاقة لتسهيل مهمة فريق المسح الميداني ومساعدتهم في أعمال المسح المطلوبة. وأشار إلى أنه سيتم أيضًا عقد سلسلة لقاءات مع عمدة الحي وملاك المباني السكنية لتعريفهم بشكل أكبر عن مشروع التطوير ” .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أمانة جدة تبدأ مسح ميداني لمحور ” النزهة “ , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أمانة جدة تبدأ مسح ميداني لمحور ” النزهة “ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أمانة جدة تبدأ مسح ميداني لمحور ” النزهة “

أخبار ذات صلة

0 تعليق