بعد ساعات.. ماذا يحدث لمئات الآلاف من اليمنيين في السعودية؟

0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بعد ساعات.. ماذا يحدث لمئات الآلاف من اليمنيين في السعودية؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بعد ساعات.. ماذا يحدث لمئات الآلاف من اليمنيين في السعودية؟، وهذا الخبر منقول من عين اليوم المنشور اليوم بعنوان بعد ساعات.. ماذا يحدث لمئات الآلاف من اليمنيين في السعودية؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بعد ساعات.. ماذا يحدث لمئات الآلاف من اليمنيين في السعودية؟.

لم تتبقّ سوى ساعات، قبل انتهاء الموحّدة لانتهاء "هوية زائر" لعموم الزائرين اليمنيين، غدا الجمعة (8 ديسمبر، 20 ربيع الأول)، ليكون مصير مئات الآلاف من هؤلاء اليمنيين معلقا ما بين آمال وأنظمة وعقوبات، وذلك بالنسبة لمن لم يحوّلوا "هوية زائر" إلى "هوية مقيم" بحسب الأمر الملكي (طالع: عدد واسع من اليمنيين ينتظرون إعلانا رسميا في السعودية).

ويأمل هؤلاء اليمنيين أن يتم الإعلان الرسمي عن تجديد "هوية زائر"، أما إذا لم يصدر قرار، فهناك 3 غرامات تنتظرهم من خلال "3 عقوبات تراتبية".

وتختص المخالفة رقم 3 في لائحة العقوبات بالموقع الإلكتروني للمديرية العامة للجوازات (ضمن صفحة الإجراءات واللوائح)، بـ "تأخّر الوافد عن المغادرة عقب انتهاء تأشيرة الدخول الممنوحة"، ولعل الزائر الذي يتأخر عن المغادرة معني بهذه المخالفة. وتنص عقوبة هذه المخالفة للمرة الأولى على غرامة 15 ألف ريال مع الترحيل، وللمرة الثانية غرامة 25 ألف ريال والسجن 3 أشهر مع الترحيل، وللمرة الثالثة غرامة 50 ألف ريال والسجن 6 أشهر مع الترحيل. كما أشارت المخالفة إلى أنه "تتعدد الغرامات بتعدُّد الأشخاص الذين وقعت المخالفات بشأنهم" (طالع: 3 غرامات تنتظر الزائرين اليمنيين في السعوديين).

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بعد ساعات.. ماذا يحدث لمئات الآلاف من اليمنيين في السعودية؟ , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بعد ساعات.. ماذا يحدث لمئات الآلاف من اليمنيين في السعودية؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق