الكرملين: موسكو والرياض بصدد توقيع عقد منظومة إس-400 الصاروخية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الكرملين: موسكو والرياض بصدد توقيع عقد منظومة إس-400 الصاروخية ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، الكرملين: موسكو والرياض بصدد توقيع عقد منظومة إس-400 الصاروخية - اخبار العصر - الكرملين: موسكو والرياض بصدد توقيع عقد منظومة إس-400 الصاروخية.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أكد مساعد الرئيس الروسي لشؤون التعاون العسكري- التقني، فلاديمير كوجين، أن روسيا والسعودية ستوقعان قريبا على صفقة حول تزويد الرياض بمنظومة إس400- الروسية للدفاع الجوي. وقال كوجين اليوم الجمعة، في معرض رده على سؤال لوكالة "إنترفاكس" عن موعد التوقيع: "في أقرب وقت. نحن بصدد إجراء المباحثات والحصول على الموافقات اللازمة"، حسبما ذكرت قناة"روسيا اليوم".

وكانت روسيا والسعودية توصلتا خلال زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز إلى موسكو في الخامس من الشهر الجاري إلى اتفاق حول تزويد الرياض بمنظومات إس.400-ونقلت صحيفة "كوميرسانت" الروسية، عن مصدر قريب من المحادثات الروسية السعودية، أن الرياض قد تشتري من موسكو ما لا يقل عن أربع منظومات صواريخ من طراز إس400- "تريومف"، بقيمة تبلغ ملياري دولار. وأكد الناطق الصحفي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف في التاسع من الشهر الجاري أن صفقة إس400- مع السعودية "تتمتع بآفاق جيدة".


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الكرملين: موسكو والرياض بصدد توقيع عقد منظومة إس-400 الصاروخية , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الكرملين: موسكو والرياض بصدد توقيع عقد منظومة إس-400 الصاروخية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الكرملين: موسكو والرياض بصدد توقيع عقد منظومة إس-400 الصاروخية

أخبار ذات صلة

0 تعليق