الشورى يصوت على نظام مكافحة الإرهاب وغسل الأموال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الشورى يصوت على نظام مكافحة الإرهاب وغسل الأموال ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، الشورى يصوت على نظام مكافحة الإرهاب وغسل الأموال - اخبار العصر - الشورى يصوت على نظام مكافحة الإرهاب وغسل الأموال.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - يصوت مجلس الشورى الأسبوع المقبل على مشروع نظام مكافحة الإرهاب وتمويله، وتقرير طلب الموافقة على التعديلات والإضافات المقترحة على نظام غسل الأموال تمهيدا للرفع بنتائجها لمجلس الوزراء.

وعلمت "عين اليوم" أن المجلس قرر تقديم جلساته الـ 58، و59، و60، للأسبوع المقبل لسرعة البت في تناول المواضيع المقرر مناقشتها والتصويت عليها، وحضور جميع الأعضاء لجميع الجلسات.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الشورى يصوت على نظام مكافحة الإرهاب وغسل الأموال , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الشورى يصوت على نظام مكافحة الإرهاب وغسل الأموال وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الشورى يصوت على نظام مكافحة الإرهاب وغسل الأموال

أخبار ذات صلة

0 تعليق