تحذير لأصحاب الأمراض المزمنة من ” الشائعات العلاجية “

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تحذير لأصحاب الأمراض المزمنة من ” الشائعات العلاجية “ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تحذير لأصحاب الأمراض المزمنة من ” الشائعات العلاجية “، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان تحذير لأصحاب الأمراض المزمنة من ” الشائعات العلاجية “.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تحذير لأصحاب الأمراض المزمنة من ” الشائعات العلاجية “.

وجه أستاذ علم العقاقير د. جابر القحطاني، تحذيرًا إلى من يعاني من الأمراض المزمنة، أن يندرج وراء الشائعات العلاجية غير المثبتة والتي يتناقلها البعض.

وشدد بأن الانسياق وراء الطرق العلاجية الغير مثبتة، قد يعرض لآثار جانبية تتفاقم مشاكلها.

وأكد القحطاني، أنه يجب على المصابين بالأمراض المزمنة كأمراض القلب والسكري والضغط والسرطان، تناول الأدوية المخصصة لهم، وإتباع الحمية الخاصة بالمرض فقط.

وقال، ” ينبغي عليهم عدم تعريض أنفسهم لتجارب يتناقلها البعض رغم كونها مجهولة المصدر وغير مثبتة علمياً، حيث ستفاقم حالتهم الصحية وتجعلهم عرضة لآثار جانبية هم في غنى عنها “.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تحذير لأصحاب الأمراض المزمنة من ” الشائعات العلاجية “ , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تحذير لأصحاب الأمراض المزمنة من ” الشائعات العلاجية “ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق