سفارة المملكة بالأردن تطالب مواطنيها بالابتعاد عن التجمعات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سفارة المملكة بالأردن تطالب مواطنيها بالابتعاد عن التجمعات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها سفارة المملكة بالأردن تطالب مواطنيها بالابتعاد عن التجمعات، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان سفارة المملكة بالأردن تطالب مواطنيها بالابتعاد عن التجمعات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل سفارة المملكة بالأردن تطالب مواطنيها بالابتعاد عن التجمعات.

حذرت سفارة المملكة على الأراضي الأردنية، اليوم الخميس، مواطنيها في الأردن من المشاركة في المسيرات والتجمعات؛ التي اندلعت احتجاجًا على قرار الرئيس الأمريكي بنقل سفارته من تل أبيب إلى القدس.

وكتبت السفارة عبر حسابها الرسمي على ” تويتر ” : ” تهيب السفارة بمواطنيها المقيمين على الآراضي الأردنية الشقيقة والطلاب الدارسين في الجامعات الأردنية الابتعاد عن أماكن التجمعات والمسيرات حفاظًا على سلامتهم “.

وكان عدد من المتظاهرين نظموا أمس مسيرات في مناطق من العاصمة الأردنية عمّان يسكنها لاجئون فلسطينيون، احتجاجًا على قرار ترامب.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر سفارة المملكة بالأردن تطالب مواطنيها بالابتعاد عن التجمعات , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سفارة المملكة بالأردن تطالب مواطنيها بالابتعاد عن التجمعات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق