الأرصاد: رياح مثيرة للأتربة على 9 مناطق

عين اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الأرصاد: رياح مثيرة للأتربة على 9 مناطق ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، الأرصاد: رياح مثيرة للأتربة على 9 مناطق - اخبار العصر - الأرصاد: رياح مثيرة للأتربة على 9 مناطق.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم نشاطا للرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق ( الحدود الشمالية، والجوف، والقصيم، والشرقية، ونجران، وعسير، والباحة، ومكة المكرمة، والرياض ) في حين تكون السماء غائمة جزئيا على المرتفعات الجنوبية الغربية .

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 15 – 40 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج ، بينما تكون على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 18-42 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ، وحالة البحر متوسط الموج .


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الأرصاد: رياح مثيرة للأتربة على 9 مناطق , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الأرصاد: رياح مثيرة للأتربة على 9 مناطق وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الأرصاد: رياح مثيرة للأتربة على 9 مناطق

أخبار ذات صلة

0 تعليق