بالفيديو.. معتمر مصري يمتع زائري المسجد النبوي بتلاوة عذبة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. معتمر مصري يمتع زائري المسجد النبوي بتلاوة عذبة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، بالفيديو.. معتمر مصري يمتع زائري المسجد النبوي بتلاوة عذبة - اخبار العصر - بالفيديو.. معتمر مصري يمتع زائري المسجد النبوي بتلاوة عذبة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمعتمر مصري بالمسجد النبوي، وهو يشدو بتلاوة عذبة لآيات من الذكر الحكيم في حلقة لتلاوة القرآن الكريم بتجويد على طريقة المقرئين المصريين القدامى.

ولاقى المقطع أعجاب متداوليه بصوت القارئ، مشيرين أنه يشبه إلى حد كبير صوت مشايخ القراء المصريين المعروفين في تجويد القرآن الكريم بصوت ندي.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. معتمر مصري يمتع زائري المسجد النبوي بتلاوة عذبة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. معتمر مصري يمتع زائري المسجد النبوي بتلاوة عذبة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالفيديو.. معتمر مصري يمتع زائري المسجد النبوي بتلاوة عذبة

أخبار ذات صلة

0 تعليق