57 % من المتعطلات عن العمل خريجات التربية والدراسات الإسلامية

صحيفة صدى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر 57 % من المتعطلات عن العمل خريجات التربية والدراسات الإسلامية ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، 57 % من المتعطلات عن العمل خريجات التربية والدراسات الإسلامية - اخبار العصر - 57 % من المتعطلات عن العمل خريجات التربية والدراسات الإسلامية.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - قال تقرير للهيئة العامة للإحصاء، إن خريجات التربية والدراسات الإسلامية والفنون شكلن 57.2% من إجمالي المتعطلات عن العمل، فيما توزع باقي الخريجات المتعطلات على 5 برامج وتخصصات علمية أخرى.

وكشف التقرير، أن 43.3 من الخريجات المتعطلات عن العمل توزعن على تخصصات العلوم الاجتماعية والأعمال التجارية والقانون، والعلوم الطبيعية والرياضيات وعلوم الحاسوب، والهندسة والصناعات والإنشاءات، والصحة والخدمات الاجتماعية.

وأشار التقرير إلى أن خريجات التربية يمثلن ربع المتعطلات عن العمل تقريباً بنسبة 23.6%، فيما بلغت نسبة المتعطلات من خريجات العلوم الاجتماعية والأعمال التجارية والقانون 17.8% من إجمالي المتعطلات عن العمل.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر 57 % من المتعطلات عن العمل خريجات التربية والدراسات الإسلامية , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن 57 % من المتعطلات عن العمل خريجات التربية والدراسات الإسلامية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - 57 % من المتعطلات عن العمل خريجات التربية والدراسات الإسلامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق