تعيين ” ابن مصرد ” مديراً لمستشفى محافظة أضم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تعيين ” ابن مصرد ” مديراً لمستشفى محافظة أضم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تعيين ” ابن مصرد ” مديراً لمستشفى محافظة أضم، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان تعيين ” ابن مصرد ” مديراً لمستشفى محافظة أضم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تعيين ” ابن مصرد ” مديراً لمستشفى محافظة أضم.

أصدر مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي ، قراراً إداريا تضمن بموجبه إعفاء الأستاذ عطيه عبدربه المالكي مدير مستشفى أضم العام بناء على طلبه وتقديم الشكر له .

كما تضمن القرار تكليف الأستاذ موسى بن مصرد المالكي ، للقيام بأعمال ومهام مدير مستشفى أضم العام بالإنابة .

يذكر أن الأستاذ موسى مصرد من الكفاءات السعودية المتميزة والخبيرة في المجال الإداري والفني ، وحاصل على درجة (الماجستير) في إدارة الأعمال.

وقد تقلد العديد من المناصب القيادية بقطاعات أضم التابع لصحة جدة ، حيث عمل مديراً لمستشفى محافظة أضم العام لحوالي عشر سنوات ، ثم مشرفا على المراكز الصحية بقطاع محافظة أضم ، وعضو المجلس البلدي ببلدية محافظة أضم وغيرها من المناصب الأخرى.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تعيين ” ابن مصرد ” مديراً لمستشفى محافظة أضم , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعيين ” ابن مصرد ” مديراً لمستشفى محافظة أضم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق